مظاهرات غضب حقيقي شعبية تلجم محاولات سرقتها وتشويهها

اليوم عشرات الآلاف يتظاهرون غضباً، وغدا العراق عن بكرة أبيه ينتفض

انطلقت منذ ساعات وحتى قبل المواعيد المقررة بكل محافظة، مظاهرات غضب شعبية ضد الفساد ونظامه ومن أجل إسقاط المفسدين وطردهم من على الكراسي التي حسبوها غنيمة لن يعطوها كما قال زعيمهم. واليوم حاولوا سرقة التظاهرة بنزول بعض رموزهم وشبان من حماياتهم وحاشيتهم وبئس ما انشغلوا به من شعارات من قبيل: أهل العرق والبيرة شجابكم للغيرة! أما رد الشعب ومتظاهريه فكان حازما حاسما لجم تلك التخرصات التي تجسد المثل القائل الإناء ينضح بما فيه.

فاق عدد المتظاهرين عشرات الآلاف وكان أول الواصلين لميادين التظاهر حشود مؤلفة من المدنيين المدافهين عن حقوق الناس وحرياتهم.. المناضلين ببطولة  ووعي لكنس نظام الفساد الذي استشرى في البلاد بسبب تجار العمامة المزيفة تجار الدين المزعوم

لم تخرج هذه التظاهرات ليأتي إليها من سرق الناس ربما أوهم وضلل طوال أكثر من 12 سنة من الشدائد والمصائب ولكنه لا يستطيع أن يمارس تضليله على المناضلات والمناضلين اللواتي والذين نزلوا إلى الميادين ليتظاهروا ضده ههو الفاسد المرتشي المفسد الذي نهب الثروة وسرق الوطن وأفرغ جيوب الناس بعد أن جردهم من إنسانيتهم واستعبدهم وأذلهم

جريمة نزولهم مع أوباشهم ومتملقيهم وحراساتهم وبلطجيتهم لن تمر .. ولن تنتهي بفضحهم وها هم يسوقون مرارا وتكرارا خطابهم التافه المعول على ألفاظ تتمظهر بأنها أخلاق ولكن جوهر ما يختفي ومن ييقف وراءها هو الفساد والمفسد

كفى هي صرخة الشعب

مدنية مدنية لا طائفية لا دينية

علمانية علمانية لا شيعية ولا سنية

أدرك الشعب لعبة التستر بالدين وبالمذهب وجوهركم طائفي سياسي يجتر أقذر أوساخ كهوف الماضي

أدرك جرائم تبني الخطاب الديني وبرامج أحزاب افسلام السياسي

لذا نزولكم لم يرحب به بل رفضه

التظاهر ضدكم أنتم المجرمون

أنتم الفساد والمفسدون الفاعلون في بناء نظامه

أنتم قاذورات الشوارع الخلفية التي جلبتكم الصدفة لتحتلوا الكراسي وتعدوها غنيمتكم

أنتم من حول سلطة أرادها الشعب لخدمته إلى مافيات  من الحيتان تمتص حتى دماء الناس الغلابة

لم تكتفوا بسرقة الناس بل أمعنتم بتصفية قادتهم والعقل العلمي الوطني العراقي ليسود الجهل والتخلف

وتتمكنوا من إدامة تضليلكم

لكن فاحت الروائح الكريهة للبرك الآسنة التي تسكن بمنطقة تسمى الخضراء وهي أقذر  مناطق بغداد بما تحمله من فساد تضخم حتى التخمة

مظاهرات اليوم هي الشرارة

مظاهراتنا مطلبية صحيح وسلمية أكثر صحة

لكنها المظاهرات التي لن تنتهي إلا باقتلاع الفساد نظاما وزعامة وإدارة بكنس المفسدين

لن تُطردوا  حسب بل ستُحاكمون وسيستعيد الشعب ثرواته المنهوبة

لن  يهنأ أحدكم بما هرّبه ولو في المريخ

سنقاضيكم والقضاء هو صوت الشعب المتظاهر الهادر

ما ارتكبتموه اليوم بنزول رموز لكم في الميادين سيرد عليكم أكثر من سخرية المتظاهرين منكم لأن ما ينتظركم هو الحساب الأشد عسرة

لن يذهب دم الشهداء

لن يذهب ثمن كل السنوات التي حكمتم بها وأنزلتم فينا الألم والجراحات الفاغرة

سنعيد الثروة

سنستعيد ما خسرنا بزمن التبطل وخسائرنا فيه كلها ونأخذه من أعماركم

خرجت بغداد، والناصرية والديوانية وأحياء وضواحي وأقضية ونواحي لم تستثن من البلاد زاوية.. وخرج المحامون والفنانون والطلبة والشبيبة والعمال والكسبة وفقراء الوطن والعاطلون عن العمل وخرج النازحون والمهجّرون وخرجت الأرامل ومعهم الأيتام

خرج ملايين العراقيين الذين جعلتم منهم بحاجة لسلة الغذاء وجهودهم تسرقونها

وطبعا خرجت قيادات الحركة المدنية الديموقراطية مثلما جميع أعضائها ليهتفوا ويديروا ميدانيا مع تنسيقيات الحراك المدني ومتظاهريه.. لا لا وألف لا لمحاولات سرقة ميادين الناس من قوى الأسلمة والجهل والتخلف

لم تبق محافظة لم تخرج بتظاهرة اليوم وإذا كانت بعض عصيكم وهراواتكم قد نالت من بعض كهولنا ونسوتنا وإذا كانت بلطجتكم قد حاولت إهانة كرامة بعض أبطالنا وإذا كان مساوموكم  من السماسرة والقوادين قد أرسلتموهم إلى بعض قادة التنسيقيات فإن الرد قد عرفتموه

أصحاب الأيادي البيضاء هم اصحاب الضمائر الحرة النزيهة الشريفة الذين لم ولن تلوثوهم لا ببلطجتكم ولا بأموال فسادكم

و   باق الشعب وأعماركم أيها الحثالة قصار

تقرير ألواح سومرية معاصرة

مجددا ودائما شكرا لكاميرات هي عيون الناس المتظاهرين أنفسهم شكرا لكل الذين ساهموا بنشر هذه الصور عبر مواقع التواصل وعبر المراسلة الشخصية وعبر البريد الألكتروني دمتم للحق ولمطالب الشعب

fannan lawyer nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn secularism suwayrah tahrerrrrrrr22223

tahrerrrrrrr222233

tahrerrrrrrr2222222 tahrerrrrrrr2222333 tahrerrrrrrr22222222 tahrerrrrrrr22223333 tahrerrrrrrr222222222 tahrerrrrrrr22277777777 yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy

بغداد

civil333333333 civil333333333aaaaaaaaaaa civil44444444444 civil111111111111111 civil2222222222222222 civilbaghdad

civilwomen

civilwomen2

بصرة

civilbasrah civilbasrah2 civilbasrah3

ناصرية

civilnasriyah

civilnasriyah nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn

شطرة

civilshatrah

بابل

civilbabil civilbabil2 civilbabil3

ديوانية أكثر من 15 ألف متظاهر

civildiwaniyah

civildiwaniyah2 civildiwaniyah3

فيديو باسم الدين باكونا الحرامية \ باسم الدين سرقونا اللصوص

 

فيديو من النجف يؤكد مدنية التظاهرات

سقوط أول عمامة مزيفة في ميسان بصوت الشعب المتظاهر ينادي حرامية حرامية

 

من التظاهرات

islamitische

secularism

 

civil1234567

tttttt

...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *