نداء لتوقيع حملة اختيار الكفاءة والنزاهة بشخص السيد موسى فرج محافظاً للمثنى

يرجى التفضل بوضع تأييدكم على هذه الحملة، عبر حقل التعليقات وتحويل النداء الذي تجدونه بأسطر معدودة في أدناه، إلى حملة مؤازرة؛ ليكون هذا الاختيار نموذجاً للبديل الذي تمتلكه تظاهرات الشعب بديل النزاهة والكفاءة وإنهاء خيارات أضارت الناس وافقرتهم واستباحتهم.. وليدفع هذا الأداء إلى مزيد ثقة بأن الشعب يمتلك بدائله النوعية النزيهة الكفوءة وأن تظاهراته الإصلاحية التي تريد إنهاء الفساد والمحاصصة والمحسوبية والمنسوبية… ونحن هنا لدينا ثقة وطيدة بتفاعلاتكم النبيلة

 

 

كلمة موجزة إلى مجلس محافظة المثنى لاختيار السيد موسى فرج

هذا نداء باسم لفيف واسع ممن وقَّعه نتمنى فيه عليكم الارتقاء لمستوى المسؤولية التي تفرضها هبة جماهير السماوة؛ تلك التي تفشى الفقر بينها بنسبة لا مثيل لها، لا عراقياً ولا عالمياً!! وتفشت بينها مشكلات البطالة وتدني الخدمات وتدهور الرعاية الاجتماعية بكل مفرداتها حتى بات الناس أسرى أوضاع مزرية حدّ البشاعة والمعانة والإذلال..!!
اليوم يتقدم من بين أبناء المحافظة رجل عُرِف بالكفاءة والنزاهة وكذلك ببرامج عمل بنيوية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه والتحول بالوضع نحو إشراقة امل..
نطالبكم باعتماد ترشيح السيد موسى فرج واختياره ليحمل أمانة هذه المسؤولية استناداً إلى المواد القانونية التي تكفل ترشحه وإلى ما هو أسمى دستورياً ممثلا في دعم جمهور السماوة لهذا الاختيار..

د. تيسير عبدالجبار الآلوسي
المرصد السومري لحقوق الإنسان

الموقعون:

ننتظر وضع الأسماء عبر حقل التعليقات والتفاعلات

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *