عاجل ومهم بشأن اللقاءات التي يجريها وفد قيادة الحراك المدني وتنسيقياته

عاجل ومهم بشأن اللقاءات التي يجريها وفد قيادة الحراك المدني وتنسيقياته

الأعزاء جمهور الحراك المدني تحايا وبعد
ولابد من التوضيح الآتي
فكل شيء يجري بشفافية تامة من المنسقين كافة. ولقاءاتهم مع الشخصيات العاملة اليوم في الظرف الحالي في الساحة العراقية لا يعني الاتفاق مع تلك الشخصيات ولا مع سياساتها وفلسفتها، ولكنه يعني حرصا من قيادات الحراك المدني على إيصال رؤى الحراك بأفضل صورة والضغط باتجاه التغيير السلمي والاستجابة لمطالب الشعب..

وبخلافه فإن الحراك المدني وجمهوره وقياداته تحمِّل تلك الأطراف كامل المسؤولية عن التلكؤ في الاستجابة للمطالب وليس سليما استباق الأحداث ولا القبول بالتأويلات من بعض الشخوص لتلك اللقاءات .. وينبغي دائما الحذر من تصريحات الآخر ومحاولاته استغلال الموقف بأن نحافظ نحن في الحراك المدني على وحدتنا والتمسك بها وألا يكون ذلك مدخلا لتفرقتنا فما زلنا نجمع الصفوف ونلمها معا وسويا في نضالاتنا ونحن مستمرون حتى تحقيق كامل مطالبنا..

فلنمضِ بتحشيدنا للجمعة 30 تشرين أول يشاركنا في المطالب عمال الدولة وموظفوها ممن أوقعتهم قرارات التضليل بمنطقة تقليص مرتباتهم دون وجه حق.. كما يشاركنا كل أولئك الذين ينادون بمطالب يرونها خطوة أخرى باتجاه تلبية الحقوق ووضع المسؤول الأول الذي يمكنه تبني الحراك والتوجه لبناء الدولة المدنية

إننا نعمل معا وسويا ونقرأ ونتابع رؤى الشارع ونبضه ونوحدها لنضعها فيما ترسمه التنسيقيات من مفردات للحراك بكل شفافية

دمتم وإلى مسيرة الانتصار للدولة المدنية وعدالتها الاجتماعية

تيسير عبدالجبار الآلوسي

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *