صدور العدد 40 من مجلة ابن رشد العلمية

أعوام عشرة من الإنجاز الذي يبشر بالخير بالتنوير والتنمية والتقدم وهي عشر سنوات من المصاعب والعراقيل والتحديات القاسية التي اجتازتها كوكبة إدارة هذه المجلة الأكاديمية .. إننا نعد بالتمسك بمسيرة العقل العلمي ومنجزه ومخرجات أدائه ولكن من دون ادعاءات وظروف خارج إرادتنا لكنها مما لا تؤثر على تمسكنا بمقتضيات العمل العلمي الأكثر رصانة وصوابا.. ها نحن ننهي تلك المرحلة بالأعداد التي وعدنا بها وفي طريقنا إلى الاحتفال بالذكرى العاشرة نعدُّ للعدد 41 بجهود مضافة مضاعفة  نقدم إهداء لتلك الذكرى التي تشكلت بجهود كل مساهمة كريمة لزميلاتنا وزملائنا كافة وجميعا.. فمحبة وتقدير وتحايا وإكبار لتلك الجهود العلمية

صدور العدد 40 من مجلة ابن رشد العلمية

في الطريق إلى احتفالية الذكرى العاشرة لصدور (ابن رشد)

على مشارف الذكرى العاشرة لصدور هذه المجلة العلمية وخطابها التنويري، صدر العدد (40) منها ليُكمل مشوار الأعداد على مدى عشر سنوات من الكفاح العلمي الأكاديمي وتحدي الصعاب وتجاوز المتاعب والأوصاب التي اعترضتنا.. وسيصدر العدد 41 في موعد الانتقال من العقد الأول للعقد الثاني من مسيرة الإنجاز العلمي الباحث عن الرصانة والموضوعية وعن تنوير الذهنية وفتح بوابات التنمية والمشاهمة فيها ونشر منطق العقل العلمي بهيا مشرقاً يتبنى محمولات التقدم وإزاحة ركام الخرافة ومنطقها المرضي الذي يريد تكريس التخلف والتجهيل..

اليوم نصافح العدد 40 وبعد اشهر ثلاثة سنحتفل بالعدد الذي يفتح بوابة عقد آخر من جهود تتمسك بالعلمي الأكاديمي وباشتراطاته القادرة على شق طرق واسعة في أعتى تضاريس المسيرة..

مرحى بالزميلات والزملاء جميعا وبمساهماتهم وتحايا لهيأتي التحرير والاستشارة ولكل زميلة وزميل ساهم في التقويم والتحكيم العلميين.. مرحى بخطاب التعاون والتعاضد في جهود الجميع بعيدا عن أي استغلال.. إننا نريد لمؤسساتنا العلمية من جامعات ومراكز بحثية أن تكون ابنة فضاءات أوطانها وحاجاتها المباشرة في التنمية والتقدم..

للجميع احترامنا وتقديرنا

نرجو تفضلكم هنا بفتح الرابط في أدناه للوصول إلى تفاصيل إعلان العدد 40 وأهلا وسهلا بالأحبة جميعا

http://www.averroesuniversity.org/AUHMAGISSUE040b.pdf

***************************************

صدور العدد 40 الدورية العلمية المحكَّمة لجامعة ابن رشد

***************************************

https://search.emarefa.net/detail/BIM-313463/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%A9-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%A8%D9%86-%D8%B1%D8%B4%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D9%87%D9%88%D9%84%D9%86%D8%AF%D8%A7/1

مجلة جامعة ابن رشد في هولندا : دورية علمية محكمة تصدر فصلياً\ مكتبة معرفة الألكترونية 

***************************************

ARCIF

ARCIF’S DATABASE COVERS AROUND 500 UNIVERSITIES, RESEARCH CENTERS AND ARAB SCIENTIFIC SOCIETIES

***************************************

 

اضغط على الصورة للانتقال إلى الموقع ومعالجاته

********************يمكنكم التسجيل للحصول على ما يُنشر أولا بأول***********************

تيسير عبدالجبار الآلوسي
https://www.facebook.com/alalousiarchive/

للوصول إلى كتابات تيسير الآلوسي في مواقع التواصل الاجتماعي
https://www.somerian-slates.com/2016/10/19/3752/

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *