إدانة شديدة لجريمة دموية جديدة تُرتكب في الناصرية

أحرار الوطن والشعب أنتن وأنتم من بقي لبيتنا الوطن \ العراق واصلوا حتى الانتصار لعراق جديد عراق ديموقراطي بحق يبنيه أهله ويمنعوا ما جرى ويجري من هدم وخراب وعبث.. إن انتصار سلميتكم على عنفهم ودمويتهم هو ما سيعيد الوطن حرا وسيمنح الشعب سعادة.. قرابين الغالين من الشهداء ستتوقف بانتصار السلام على العنف .. نظموا أنفسكم وأعيدوا الفعل الشعبي الأشمل والأوسع والأعمق ولا تسمحوا للقتلة أن يمشوا بجنازة التقيل بأضاليل وأباطيل 

إدانة شديدة لجريمة دموية جديدة تُرتكب في الناصرية

مرة أخرى، وفي حلقة جديدة من سلسلة حلقات جرائم ضد الإنسانية ترتكب الميليشيات بلطجتها التصفوية الدموية لتحيل الوضع إلى صراع همجي وحشي يكتسي بالدم وبمسلسل الاغتيالات السياسية وآلية كسر العظم ورفض التخلي عن التحكم بالشارع بالقوة وعنفها…إن الجرائم الميليشياوية وإطاحتها بحيوات الشبيبة تصر بعماء وتخلف ووحشية على التمسك بالكرسي غنيمة سطت عليها ولن تتخلى عنها من دون فرض إرادة الثورة الشعبية بنفسها…

احموا التظاهرات السلمية والا فإنكم شركاء بالجريمة

إنّ منطق كسر العظم وفرض ما يصورونه هيبة الدولة بتلك الهمجية الوحشية الناجمة عن فعالية إرهاب دولة متحالفة مع عنف ميليشياوي دموي قد يعيد إنتاج سلطة التخلف المافيوية الهمجية ولكنه لن يمنحها حتى غطاء يستر جوهرها القمعي الفاشي بكل دلالات نهجه الإرهابي.. فهيبة الدولة الناجمة عن وحدة الشعب ووقوفه خلف سلطة القانون التي تحميه هي نقيض هيبة ملطخة بدماء الأحرار الشرفاء من أبناء الوطن…

إن اغتيال وجرح عشرات من شبيبة الحراك السلمي بوضح نهار وأمام أعين السلطات هو فضح للتحالف بين الميليشيات وسلطة فاسدة، منتهكة بنيوياً جوهريا ؛ فيما يتأكد التحالف ونهجه بكون من يقود الميليشيا المنفلتة الوقحة هو ذاته من يتحكم بسلطة المافيا والفساد…

حاسبوا القتلة فوراً، فـ هم لا يتحرجون من الأسفار عن عورات وجودهم ولا يخشون من ارتكاب جرائمهم

إن مسلسل جرائم هذا النظام الذي ثار عليه الشعب والذي بدأ بقوت الشعب فصادر مرتبات العمال والموظفين وأجورهم ورمى بهم على أرصفة البطالة وميادين الفقر تلتهمهم في محارق الأوجاع والأوصاب والمتاعب بلا من يرعى أو يحمي الحقوق والحريات، إنما يندفع بلعبة قذرة جديدة تقوم على ممارسة ذات الخطاب بإطلاق وعود التخدير ومناورات تعطيل الحراك السلمي الشعبي بغرض الانقضاض عليه كما فعلوا بأكثر من مكان من ميادين الوطن الثائرة…

إنّ الكابينة التي جاءت في ضوء الثورة الشعبية وتضحياتها الجسام لا ينبغي أن تكتفي بمكرور الوعود بلا نتيجة، لأن المسار سيهوي منحدراً نحو هاوية العبث الميليشياوي الفاشي النهج واللصوصي الفاسد المافيوي الأداء لتتجه الدولة مجدداً نحو نظام كليبتوفاشي أكثر خطراً على لشعب مما شهدته السنوات العجاف المنصرمة..

إنّ الرد الشعبي لن يتأخر طويلا وما جرى من تصفيات دموية بشعة للاعتصامات السلمية لن يرهب الشعب الذي تأكد من أنه بثورته الحاسمة لن يخسر سوى قيوده وأغلاله وأصفاد يستعبدونه بها..

من يريد إيهام مغفل بأن الفظاعات الإرهابية هي هيبة دولة! إنما يبرر لإدامة الجريمة والعبودية لشعب ثار من أجل الحرية

ومن يريد تلبية المطلب الشعبي بالتغيير عليه أن يحميه وأن يستنطق قوته وهيبة الدولة من الشعب لا من بلطجة دموية للميليشيات التي باتت تفرّخ جديدها من مجرمين يدعون تمثيل المقدس حصرياً، وبمجرد تعدد تشكيلاتهم الوحشية يدين خدعة القدسية ويؤكد اتجارهم بل استهتارهم بدماء من يضمونه لعضوية تشكيلاتهم الإرهابية ليقدموهم قرابين لأسيادهم خلف الحدود..

فلتتحد الإرادة الشعبية وتلتقي قيادة تنويرية موحدة قد أزف موعد إعلانها وبات التلكؤ في إعلانها وبرنامجها خيانة لدماء الشهداء والمصابين من عشرات آلاف المناضلات والمناضلين من أجل السلم والتقدم ومن أجل الحياة الحرة الكريمة..

لا مجال لمساومة أو تلكؤ فإلى أمام من أجل إنجاز مطالب ثورة أكتوبر وإذا كنا لا نخوّن أحداً أو طرفاً فإننا نؤكد بإدانتنا مسلسل جرائم ضد الإنسانية واجبات المجتمع الدولي ومجلس الأمن وممثلية الأمم المتحدة لتقول كلمتها الفعل بوجه طرف بات ينحد يوما فآخر نحو ذات المنطقة التي دفع لها الشعب غالي التضحيات من دماء الفتيات والفتية اللواتي والذين نزلوا الميادين بمطلب التغيير..

الناصرية اليوم، هي حلقة بين حلقات الجريمة المستمرة وهذه المرة بذريعة قذرة أخرى هي هيبة الدولة وفرق كبير بين هيبة تنتمي للشعب فتحميه وإرهاب ميليشياوي فاشي يدمي الشعب ويمعن استغلاله واستعباده بما هو أبشع مما ارتكبه أي نظام فاشي مافيوي من قبل…

العراقية والعراقي أحرار لن يخضعوا لبلطجية ملالي دولة أو ظلامية إسلام سياسي يسوّقون له بمختلف الأضاليل والأباطيل..

الخلود للشهداء، والشفاء للجرحى والانعتاق والتحرر للشعب والوطن والعار لكم يا سوقة التاريخ فلقد انفضح زيف ادعاءاتكم القدسية ومزاعم رعايتكم أية حرمة أو كرامة..

بنات الناصرية أبناءها لكم النصر أنتن وأنتم قلب العراق النابض حرية وسلاما وتقدما

المرصد السومري لحقوق الإنسان

 

 

بلى تمسكنا بالسلام هو هويتنا وقوتنا وانتصارنا على عنفهم ومن ثمّ هو فضح لهم كونهم إعادة إنتاج لنظام كليتوفاشي إنه المافيا تُسفر عن وجهها الأقبح باستعمال بلطجة ميليشيا الموت إنهم يقتسمون الغنيمة قبل الإجهاز على الراعي! لكن الشعب سيعاود اليوم قبل الغد تنظيم الصفوف لثورة الحسم والعبور إلى حيث عراق جديد لا يحتاج لأضاليل إسلام سياسي وقدسيته الزائفة المزعومة بل يحيا علمانيا ديموقراطيا يأكل الأبناء مما ينتجون ويأوي إلجميع لما يعمّرون.. سينتهي زمن الهدم والتدمير والخراب ويبدأ عهد البناء والتنمية والتقدم بظل التنوير لا عصر الخرافة وإعدام العقل ولن نسترد الحقوق ما لم نسترد الحرية وننهي المستعبدين من أتباع ملالي وسلاطين من مخلفات كهوف التخلف ومجاهلها.. إدانتنا الجريمة الدموية البشعة وفظاعاتها تبدأ بمتابعة نضالاتنا من أجل الحرية والسلام فإلى الميادين ميادين الحرية

**********************************************

اضغط على الصورة للانتقال إلى الموقع ومعالجاته

********************يمكنكم التسجيل للحصول على ما يُنشر أولا بأول***********************

تيسير عبدالجبار الآلوسي
https://www.facebook.com/alalousiarchive/

للوصول إلى كتابات تيسير الآلوسي في مواقع التواصل الاجتماعي
http://www.somerian-slates.com/2016/10/19/3752/

 

...

3 تعليقات على “إدانة شديدة لجريمة دموية جديدة تُرتكب في الناصرية”

  1. احموا التظاهرات السلمية والا فإنكم شركاء بالجريمة
    حاسبوا القتلة فورا فهم لا يتحرجون من الأسفار عن عورات وجودهم ولا يخشون من ارتكاب جرائمهم
    من يريد أيهام مغفل بأن الفظاعات الإرهابية هي هيبة دولة ! إنما يبرر لإدامة الجريمة والعبودية لشعب ثار من أجل الحرية

  2. بيان المكتب التنفيذي لاتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي

    نطالب بالتخلي التام عن نهج العنف

    تابعنا بقلق ما جرى في ساحة الحبوبي/ مركز محافظة ذي قار، من تطورات خطرة واستخدام الرصاص الحي ضد المتظاهرين السلميين، حيث ادى ذلك الى سقوط عدد من المتظاهرين السلميين بين شهيد وجريح، وحرق وجرف للخيام الموجودة منذ بداية انطلاق التظاهرات قبل اكثر من عام، من اجل ترهيب وفض التظاهرات التي طالبت بوطن يكفل لهم العيش الكريم.
    ان الدستور العراقي كفل حق التظاهر السلمي والحريات وان هذا الاستهداف الممنهج للتظاهرات يعبر عن ادخال عمد للعنف في الممارسة السياسية من مجاميع خارجة عن قرار الدولة وتوجهاتها.

    اننا في الوقت الذي نطالب فيه بحصر السلاح بيد الدولة ومحاسبة المقصرين من القيادات الأمنية، نرى ان الشعب بمختلف اطيافه هو المالك الحقيقي للبلد ولا وصاية لأي جهة على مقدراته تحت اية ذريعة كانت، كما نستنكر وندين هذا الاعتداء، واي اعتداء مماثل، واستخدام العنف ضد أبناء شعبنا الغيارى في سوح الاحتجاج من اية مجموعة او جهة، مسلحة او غيرها ونطالب بالتخلي نهائيا عن هذا النهج، نطالب الحكومة العراقية بأخذ دورها في حماية المواطنين وعدم السماح للخارجين عن القانون بزعزعة السلم والامن المجتمعي ودفع الأمور الى المزيد من التعقيد والمخاطر.

    الرحمة والخلود لشهداء الانتفاضة الشعبية، والشفاء العاجل للجرحى

    ٢٨ تشرين الثاني ٢٠٢٠

  3. bulet_against_demonstraters_in_nassiriyah_28112020.jpg
    لتتوقف مؤامرة تصفية الانتفاضة وابادة شبابها

    شكلت احداث يوم السابع والعشرين من تشرين الثاني عام 2020، محطة دموية جديدة كان ضحيتها شبيبة ومنتفضي ذي قار. وتزامن الحدث مع استعراض سياسي للقوة وبشعارات تؤجج القتل وتشرعنه وتنال من المنتفضين في جميع انحاء الوطن. وجاء سقوط 10 شهداء وأكثر من 100 جريح ومتضرر وحرق خيام المعتصمين ليكشف مؤامرة جديدة طرفاها حكومة الكاظمي بصمتها المريب عن الجريمة المنظمة بحق العراقيين، ومجاميع التيار الصدري المسلحة التي تشير تصريحات وتغريدات العديد من اقطاب هذا التيار الى تبنيه لعمليات القتل والملاحقة. وتبرير ذلك بخطاب شعبوي يحمل ملامح فاشية “القتل والعنف آخر الكي” هكذا تحدث خطيب جمعة الصدريين الموحدة. ومرة أخرى تجعل المليشيات المسلحة نفسها بديلا عن الدولة الفاشلة وحكومتها الصامتة والمتآمرة.

    ان ما حدث في ساحة الحبوبي البطلة، وما واجهه منتفضي واسط وبقية الساحات يمثل استمرارا واضحا وصريحا لمسلسل مؤامرة تصفية الانتفاضة وابادة شبابها. وسيستمر هذا المسلسل الدامي، لأنه يأتي في سياق محاولة فرض انتخابات مبكرة شكلية توصل قوى شعبوية دينية منفردة او متحالفة ، لمصادرة مستقبل شعبنا العراقي وتطلعه نحو دولة المواطنة والعدالة الاجتماعية .

    ان الخيرين من أبناء شعبنا العراقي مدعوون لإدانة واستنكار وكشف وتوثيق جرائم القتلة بحق شبيبتنا. أن بنات وأبناء الجالية العراقية في المانيا وكل بلدان المهجر مدعوون لفضح الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا تحت أي شعار كاذب، واي قميص سلطوي يتلحف بالدين ومعتقدات الناس. وتصعيد التضامن مع أنتفاضة شعبنا البطلة

    ان ما حدث يؤكد من جديد ضرورة تجميع قوى التغيير في العراق من منتفضين واتحادات مهنية وقوى سياسية ديمقراطية حقة لمواصلة النضال الصعب والمحفوف بالمخاطر نتيجة الاعمال الاجرامية المتسعة لأعداء الحرية والحياة.

    المجد والخلود لشهداء الانتفاضة

    الشفاء العاجل للجرحى

    عاشت انتفاضة شعبنا

    الخزي والعار للعصابات القتل والجريمة والدجل

    لجنة متابعة اللقاء التشاوري في المانيا لدعم أنتفاضة تشرين العراقية

    الاثنين المصادف 30 تشرين الثاني 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *